مستوطنون يهود يقتحمون باحات الأقصى وسط حراسة مشددة من شرطة الاحتلال

16/02/2016 - 2:00:57

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

( أ ش أ )

جدد العشرات من المستوطنين وجنود الاحتلال اقتحامهم اليوم الثلاثاء لباحات المسجد الأقصى المبارك وسط حراسة مشددة من شرطة الاحتلال.
وقال شهود عيان من داخل المسجد إنه حوالى 50 عنصرا من الجيش الإسرائيلى و40 مستوطنا متطرفا اقتحموا ساحات المسجد من باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة ومخابرات الاحتلال.
وأشاروا إلى أن المرابطين والمصلين فى الأقصى تصدوا لاقتحام الأقصى بالتهليل والتكبير، فيما قام المقتحمون بجولات تعريفية فى باحات الأقصى وتلقوا شروحا حول ما يسمى "الهيكل" المزعوم.
فى السياق ذاته، اقتحم مستوطنون يهود قبر يوسف من مفترق قرية "عورتا" شرق المدينة يرافقها أعداد كبيرة من الآليات العسكرية لتأمين الحماية لها، فيما دارات موجهات فى عدد من الشوارع المحيطة بالقبر وتخللها إطلاق قنابل صوت ورصاص مطاطى.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة