السجن 16 عاما لمغني راب قتل مشردا في نيويورك

06/05/2022 - 4:24:02

أصدرت محكمة أميركية، الأربعاء، حكما بالسجن 16 عاما بحق مغني راب بعد أن قتل مشردا في نيويورك عام 2017.
ووفقا للأنباء، فقد حكمت محكمة ولاية نيويورك على مغني الراب "ذي كيد كريول"، وهو أحد الأعضاء المؤسسين لفرقة الراب الشهيرة "غراندماستر فلاش أند ذي فوريوس فايف"، بالسجن 16 عاماً لأنه قتل الرجل المشرد طعنا.
وكانت المحكمة دانت في السادس من أبريل الماضي مغني الراب ذي كيد كرويل، واسمه الحقيقي ناثانيال غلوفر، بارتكاب جريمة قتل غير متعمد من الدرجة الأولى، لكنها تأخذ بوجود نية للقتل عن سابق ترصّد، بحسب ما أفادت فرانس برس.
واتُهم المغني، البالغ من العمر 62 عاما، بطعن المشرّد جون جولي، وعمره 55 عاما، مرتين بخنجر وسط أحد شوارع حي ميدتاون في مانهاتن، بعد شجار لفظي وقع بينهما.
وتشكلت فرقة غراندماستر فلاش أند ذي فوريوس فايف في حي برونكس في سبعينات القرن العشرين عندما كانت موسيقى الهيب هوب لا تزال في مراحلها الأولى.
وكان غلوفر أو "ذي كيد كريول"، هو أحد مغني الراب الخمسة الذين عملوا مع منسق الأسطوانات غراندماستر فلاش في الفرقة التي تعتبر رائدة في مجال موسيقى الراب.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.