معرض فني لـ رهيل كمال يجسد الحياة التراثية في مصر

26/12/2021 - 5:40:58

يستعد المصور والفنان التشكيلي رهيل كمال، لإقامة معرضه الفني الجديد، بأحد الجاليرهات الفنية في الزمالك، لمجموعة من أعماله الفنية، التي رصدها خلال رحلته مع التصوير، والتي تجسد الحياة التراثية في مصر.
ويقدم الفنان خلال معرضه الجديد ما يقرب من 60 لوحة فنية، التقطها بعدسته، من جميع المحافظات المصرية المختلفة، تتنوع بين لوحات لمناطق أثرية، ومناطق تراثية، إلى جانب لوحات طبيعية مثل: "النيل، والغروب"، وغيرها.
ويقول الفنان إنه يوثق من خلال تلك الأعمال لجمال الطبيعة الساحرة في أم الدنيا، وما تتمتع به مناطق جذابة للسياحة، فضلًا عن المناطق التراثية، والأثرية التي لا توجد في مكان آخر في العالم.
ويضيف أن هذه اللوحات لمسيرة امتدت أكثر من 10 سنوات، جاب خلالها مصر من الشمال إلى الجنوب، ومن الشرق إلى الغرب، لافتًا إلى أنه من أبرز الأعمال التي ستعرض لوحات لحصاد البلح في الوادي الجديد، وعمل الفلاحين في أراضيهم، إلى جانب أعمال أخرى للمناطق التراثية، والأثرية في مصر.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة