السيسي يؤكد على قدرة الدوله على تنفيذ مختلف المشروعات القوميه

26/12/2021 - 4:24:46

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي قدرة الدولة على تنفيذ مختلف المشروعات القومية، قائلا: نقدر نعمل كل حاجة.. إن شاء الله.. ده شغل دولة كل واحد بيقوم بدوره..الحكومة توفر والقوات المسلحة تقوم بدورها.. عمل مشترك للتنمية وصناعة المستقبل.
ويشهد الرئيس السيسي اليوم افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظات الصعيد خاصة في مجال الزراعة ومنها مشروع توشكي الخير.
وافتتح الرئيس السيسي أمس من محافظة قنا سلسلة من المشروعات القومية الجديدة بمختلف القطاعات بصعيد مصر.
وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن افتتاحات المشروعات القومية تأتي ضمن فاعليات "أسبوع الصعيد" في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، حيث تتضمن الافتتاحات عددا من المجمعات الصناعية والمحاور والطرق لا سيما المحاور العرضية على نهر النيل.
كما أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل الي قرية المراشدة بمحافظة قنا لتفقد أعمال تطوير الخدمات بالقرية في إطار مبادرة حياة كريمة، حيث تفقد مجمع خدمات المواطنين بالإضافة إلى مجمع الخدمات الزراعية، ومكتبة حياة كريمة، ووحدة طب الاسرة، ووحدة إسعاف المراشدة".


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة