3 شهور .. ألعاب كمبيوتر مجاناً هدية من مايكروسوفت لمستخدمي YouTube Premium

13/12/2021 - 6:00:09

أتاحت منصة يوتيوب لمشاركة مقاطع الفيديو مزايا متعددة لمستخدمي YouTube Premium، حيث اعتادت جوجل تقديم مزايا Stadia Pro لمدة 3 أشهر مجانًا مع كل اشتراك Premium، كما حصل أعضاء YouTube Premium أيضًا على ميزة جديدة مفيدة يطلق عليها اسم "عناصر التحكم في الاستماع".
والآن أطلقت يوتيوب عرض جديد لمستخدمي Premium تتضمن Microsoft Xbox Game Pass المعاد تسميتها حديثًا وهي خدمة الألعاب المتميزة التي تعرف الآن باسم PC Game Pass، والتي سيحصل مستخدمو بريميوم على 3 أشهر من الألعاب مجانًا.
طرق الحصول على PC Game مجانًا
وللحصول على العرض، يشترط أن يكون المستخدم يملك حساب مايكروسوفت، اشتراك YouTube Premium ساري، وسيستمر العرض الترويجي حتى نهاية العام.
ويجب تأكد المستخدم من إلغاء الاشتراك في PC Game Pass بعد انتهاء الفترة التجريبية وهي 3 شهور، وإلا سيتم تحصيل الرسوم تلقائيًّا.
ويمنح PC Game Pass الوصول إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة، بما في ذلك ألقاب ثلاثية مثل Halo Infinite وForza وMinecraft وغيرهم.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة