لأول مره .. شريف منير يكشف سبب منع زوجته من التمثيل

23/11/2021 - 4:23:50

أكد الفنان شريف منير أن زوجته كانت تعمل فى الفن، وأنه رافض هذا العمل، مشيرًا إلى أنه اشترط عليها بأن ابنه لن يتربى على يد مربية أطفال.
وتابع: "السيدة تستطيع أن تحتوي أي مشاكل مع زوجها والحفاظ على الحياة الخاصة".
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، أن زوجته لا تعمل فى الوقت الحالي وأنه يرفض عمل زوجته، مردفًا: "مكنش ينفع أكون أنا راجع من التصوير وهي رايحة التصوير".
وعن انفصال ابنته أسما، قال: "طلبت منها عدم الحديث عن ارتباطها وانفصالها عن الفنان محمود حجازي على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فأنا ضد نشر الحياة الخاصة على مواقع الشوسيال ميديا".
وأردف: "توقفت عن الرد على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فأنا أثق فى نفسي وقدراتي وعملي وجماهيريتي لدى المواطنين، وتوقفت عن قراءة ما يقال على السوشيال ميديا".


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

اختارنا لك

الاكتر قراءة