نضال الشافعي يفاجئ جمهوره بوزن نحيف بعد تعرضه لـ " وعكة صحيه "

11/10/2021 - 5:33:15

فاجأ الفنان نضال الشافعي جمهوره، بظهوره لأول مرة في لايف مباشر، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا، وذلك ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، حيث انفجرت الزوائد القولونية لديه، نتيجة انفعال شديد تعرض له.
وقال نضال الشافعي في بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،: “الحمد لله كانت وعكة وبشكر ربنا عليها وبشكر كل اللي وقف جنبي، وجاء لي دعوات كثيرة حلوة من الجمهور، وحسيت بمحبة الناس .
وتابع نضال الشافعي: “ربنا سبحانه وتعالى بيبتلي الواحد ببعض الابتلاءات، لكي يشعر بمحبة الناس، وتلك نعمة كبيرة، وبكرر شكرلي ليكم، ويمكن لولا دعواتكم دي كان الحال غير الحال دلوقتي، وبعتذر لو كنت تعبت قلبكم وشغلتكم، لكن ما ممرت به كان امتحان واختبار صعب”.
وظهر الفنان نضال الشافعي في اللايف بوزن أقل من المعتاد، حيث كان يؤدي التمارين الرياضية في الجيم.
وخضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية استأصل فيها 15 سم من القولون.
ويعود سبب الأزمة الصحية إلى تعرض الفنان نضال الشافعي لضغط عصبي كبير خلال أحد الأعمال الفنية، حيث تعرض لضغط شديد بعد الانتهاء من التصوير، ودخل على إثر ذلك إلى المستشفى وحاول الأطباء السيطرة على الوضع الصحي لمدة يومين إلا أن الحالة الصحية استدعت التدخل الجراحي.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة