بفستان وردي لامع .. عائشة بن أحمد تتألق من مهرجان القاهرة للدراما العربية

20/09/2021 - 6:06:35

نشرت الفنانة عائشة بن أحمد صور جديدة لها من تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما العربية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.
وظهرت عائشة بن أحمد مرتدية فستان وردي لامع، تاركة شعرها منسدل علي أكتافها، مع ميك أب رقيق وهادئ يبرز ملامح وجهها الفاتنة
وعلقت عائشة بن أحمد علي الصور، كاتبة: “شكرًا مهرجان القاهرة للدراما العربية على تكريمي بجائزة احسن ممثلة على دوري في مسلسل #الحرقة و جائزة أحسن ممثلة دور ثاني على دوري في مسلسل #لعبة_نيوتن”.
"وعد الشيطان" هو العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين عائشة بن أحمد ونيللي كريم وعمرو يوسف، وأحمد جمال، بدأت تحضيراته في أغسطس الماضي، وكان يحمل في البداية اسم "العقد"، إلى أن تم تغييره.
يتكون المسلسل من 6 حلقاتٍ فقط، يدخل فيها عمرو عالم السحر، حيث يقدم عمرو شخصية غامضة وجديدة عليه، كرجل يتحالف مع الشيطان ولم يكشف ملامح أخرى للدور للحفاظ على سياسة التشويق والغموض التي يتبعها المسلسل.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة