نانسي عجرم تحتفل بوصول " سلامات " إلى 10 ملايين مشاهده

20/09/2021 - 6:00:53

احتفلت الفنانة نانسي عجرم بوصول أحدث أغانيها “سلامات” إلى 10 ملايين مشاهدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.
ونشرت نانسي عجرم صورة لها، مرتدية جامبسوت من اللون البيج، مع نظارة شمس باللون الأسود، تاركة شعرها القصير منسدل علي أكتافها.
وعلقت نانسي عجرم علي الصورة، كاتبة: “10 ملايين مشاهدة لـ سلامات على اليوتيوب، شكرا على حبكم ودعمكم”.
وكانت الفنانة نانسي عجرم روجت لأغنيتها الجديدة سلامات عن طريق إطلاقها تحدٍ عبر حسابها على إنستجرام بنشر فيديو للرقصة التى قدمتها في الأغنية.
ونشرت الفنانة نانسى عجرم مقطع فيديو جديد من كواليس كليب أغنيتها الاخيرة “سلامات” وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات “انستجرام”.
واكتفت نانسى عجرم فى تعليقها بكتابة اسم الأغنية التى تعد ضمن ألبومها الجديد نانسى 10.
أغنية “سلامات” ‎‎كلمات: شادي نور، و‎ألحان: محمد يحيى، و‎توزيع: هادي شرارة.
وطرحت الفنانة نانسي عجرم بوسترات ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “نانسي 10”، وانتشرت البوسترات في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدًا لطرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة