عرض " قاع " على مسرح ليسيه الحرية بالإسكندرية

15/09/2021 - 6:10:11

قال المخرج محمد مرسي مدير فرقة الاسكندرية بالبيت الفني للمسرح، إن العرض المسرحى "قاع" يستعد لعرضه أيام الخميس والجمعة والسبت القادم الموافق ١٦، ١٧، ١٨ سبتمبر الجاري، علي مسرح ليسيه الحرية بالشاطبي بالإسكندرية في تمام التاسعة مساء.
العرض المسرحي قاع يناقش فكرة الوجود الإنساني ورحلة الحياة على الأرض بما تحمله من صراعات ما بين الإنسان ووجوده، الذي لا يعرف غايته من جانب، وما بينه وبين بني جنسه لضمان البقاء والهيمنة على الثروات من جانب آخر، بالإضافة لصراعه ضد شيطانه.
ويعتمد العرض على التنقل بين التمثيل الكوميدي والتراجيدي وكذلك الرقص والغناء واستخدام الجرافيك.
جدير بالذكر أن العرض المسرحي "قاع" مشروع تخرج الدفعة الأولى من ورشة "نجوم المستقبل" من إنتاج فرقة مسرح الإسكندرية التابعة للبيت الفني للمسرح.
مسرحية قاع من تأليف محمود محسن، كريوجراف محمد ميزو، ديكور وملابس وليد جابر، تأليف موسيقي محمد شحاتة، تصميم إضاءة إبراهيم الفرن، أشعار محمد مخيمر، إخراج محمد مرسي.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة