صافينار ترتدي دبلة الخطوبه أمام حمام السباحه .. وتعلق : قريباً هنقول مبروك !

27/07/2021 - 3:52:22

نشرت الراقصة الاستعراضية صافيناز ، فيديو لها وهي ترتدي فستان أبيض ، وتقف أمام حمام السباحة ، وتضمن الفديو شاب يخرج من الماء ويضع في إصبعها خاتم الخطوبة.
وعلقت على الفيديو "قريبا هنقول مبروك"، واعتقد الجميع أنها خطبتها بالفعل، وانهالت عليها التهاني بالخطوبة.
في هذا السياق، بعد انتشار المباركات علي الفيديو، اتضح بعد دقائق من نشر الفيديو أنها الأمر مجرد دعاية لكليبها الجديد، والفيديو من كواليس التصوير مع الموديل رامي دياب.
ونشرت "صافيناز" صور من تصوير الكليب أثناء التحضيرات وبجوارها الموديل الذي وضع الخاتم في إصبعها.
من ناحية أخرى، كانت الراقصة صافيناز قالت إنها لا توافق أن تنفق أموالها على أي شخص يتزوج منها، موضحة: "أنا مش عاوزة فلوسه، ده راجل بشنب، لنفسه، ولو ميصرفش عليّ عادي، بس مياخدش فلوسي".
وأضافت "صافينار" في تصريحات سابقة: "لو حد اتحرش بيّ وأنا برقص هعوره في وشه ومش هينساها حتى لو هموت، هضرب وهتضرب.. متحطش في الموقف ده، ومرة كنت راكبة مترو في موسكو وحد جرب يمسك وسطي لفيت وضربته بالرجل ووقعته من السلالم المتحركة ومسكته من قميصه وجيبت له الشرطة، وشتمته بالروسي".


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة