مقتل مريضة نفسيًا على يد دجال بزعم طرد الجن في مطروح

20/06/2021 - 3:36:24

ألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ، القبض على دجال وصديقه عذبا ربة منزل حتى الموت بزعم طرد الجن من جسدها في مطروح.
وكان قسم مطروح تلقى إخطارا من المستشفى العام بإستقبالها جثة سيدة 54 سنة ربة منزل مقيمة بناحية الشيخ عطوة بدائرة القسم .
وبالانتقال وسؤال زوجها 62 سنة بالمعاش مقيم بذات الناحية، أكد إصابة زوجته مُنذ فترة بمرض نفسي واستعان بكل من (عاطل 32 سنة - مقيم بدائرة القسم ، وآخر مقيم بدائرة بدائرة القسم لعلاجها روحانياً إعتقاداً منه بإصابتها بمس من الجن مُنذ فترة فقام المتهمين بتكبيلها والتعدي عليها بالضرب مُحدثين إصابتها التي أودت بحياتها مُستخدمين حبالا وأسلاكا زاعمين أن ذلك الأسلوب يؤدي إلي شفائها من المس الذي أصابها.
وباستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن مطروح أمكن ضبطهما.
وبمواجهتهما اعترفا وأرشدا عن الأدوات المستخدمة فـي الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة