هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

08/06/2021 - 4:30:17

خطفت الفنانة الشابة هنا الزاهد الأنظار بصورتها الجديدة عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
وتلقت الصورة ردود أفعال أيجابية من الجمهور وجاءت التعليقات كألاتي:"قمراية_ أيه القمر دا_جميلة.
وشاركت هنا الزاهد في رمضان الماضي في "مسلسل النمر" الذي حقق نجاحًا واضحًا، وهو من بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى.
وهنا الزاهد من مواليد عام 1994، وبدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.
وفي سباق دراما رمضان 2019 اجتمعت هنا مع زوجها أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن في عمل واحد وهو مسلسل "الواد سيد الشحات" وحقق المسلسل نجاحا كبيراً فور عرضه عبر القنوات الفضائية.
وغابت هنا الزاهد عن موسم دراما رمضان الماضي، وفضلت أن تركز في السينما حالياً وكان آخر أعمالها فيلم "الغسالة"، والذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي كوميدي، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.
وآخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" الذي شارك في سباق دراما رمضان قلب الماضي، وقام فهمي ببطولته مع كل من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة، ولم يحقق النجاح المتوقع منه إلا أن فهمي أكد هناك العديد من الأخطاء التي كانت داخل السيناريو والتي تسببت في ظهور العمل بهذا الشكل الذي لم يتقبله الجمهور.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة