أسرة أهل الكهف تسافر إلى المغرب لتصوير مشاهد الأكشن

08/06/2021 - 4:28:20

يسافر صناع فيلم أهل الكهف لدولة المغرب نهاية الشهر المقبل لتصوير عدد من مشاهد العمل هناك.
وعلمت " الشرق الأوسط الإخباريه " أن المشاهد التي سيجري تصويرها عبارة عن أكشن تجمع كل من خالد النبوي وبعض المشاركين في العمل.
وتشهد أحداث فيلم أهل الكهف الذي يجري تصويره حالياً وجود خلافات بين كل من خالد النبوي وغادة عادل خلال أحداث العمل وغادة عادل تقرر الانضمام لفريق الملك الذي يلعب دوره الفنان مصطفى فهمي، وتحارب خالد النبوي علي الطريقة الفرعونية، بعد أن تسير علي خطة الملك لها.
وعلى قدم وساق يواصل صناع فيلم أهل الكهف تصوير أحداثه، ويدخلون في سباق مع الزمن للانتهاء من تصوير جميع أحداثه في أقل فترة، ليدخل غرفة المونتاج لتجهيزيه للعرض.
واضطرت الشركة المنتجة للعمل لوجود وحدة إخراج أخرى لكي يجري تصوير المشاهد الخارجية للعمل، وبعض المشاهد الأخرى، لاستكمال العمل بأقصى سرعة.
ويظهر كل من النبوي وصبري فواز أعداء خلال أحداث العمل حيث يحاول خالد النبوي قتل صبري فواز بعد أن يستولى على كل ما لديه.
وانتهى صناع الفيلم من تصوير الديكور الأول في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ٤ أيام متواصلة من التصوير جمعت معظم أبطال العمل، وواصل اليوم فريق العمل تصوير المشاهد في أحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم ويستمر التصوير هناك عدة أيام.
واحتفل مؤخرا فريق العمل بانتهاء تصوير الديكور الأول للفيلم بحضور النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح تايسون والمؤلف أيمن بهجت قمر والمخرج عمرو عرفة والمنتج وليد منصور.
ويبدأ فريق العمل في تنفيذ الباقي بأحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم ومن المقرر أن يستأنف التصوير عقب الانتهاء من الديكورات.
ويعد فيلم "أهل الكهف" من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظراً لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلى مستوى، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل 2021.
فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح، ومحمود حميدة، ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفي وخالد الصاوي ومصطفي فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فؤاد سليم وصبري فواز و هاجر أحمد، و من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور.
وكان آخر تعاون بين المنتج وليد منصور والمؤلف أيمن بهجت قمر فيلم "البدلة" للنجم تامر حسني والذي عرض عام 2018 وحقق إيرادات قياسية في تاريخ السينما المصرية حيث تخطت إيراداته تلك الوقت 70 مليون جنيه.
وفيلم "البدلة" يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ثروت، طاهر أبو ليلة، قصة تامر حسني، تأليف أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور، إخراج محمد العدل.
يذكر أن آخر أعمال المنتج وليد منصور في السينما كان فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة وحقق إيرادات قياسية، وتم تصويره بين مصر والمغرب.
و"كازبلانكا" بطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وإياد نصار، ومحمود البزاوي، ودلال عبد العزيز، وباسل خياط، وأحمد داش، والنجم المغربي محمد مفتاح، والنجم التركي خالد أرغنش.
والفيلم تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور وسينرجي، ومشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، وإخراج بيتر ميمي.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

اختارنا لك

الاكتر قراءة