العرض المسرحى " حلم سعيد " على مسرح قصر ثقافة بهتيم

31/05/2021 - 7:31:02

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة القليوبية العرض المسرحي "حلم سعيد" على مسرح قصر ثقافة بهتيم، إخراج محمد علاء الدين.
يأتى هذا ضمن عروض أندية المسرح عن قصة "العازف الأجير، للكاتب الروسي أنطون تشيخوف، ترسخ المسرحية لفكرة أن متعة الحياة، هي في الجهاد والحفر في الصخر من أجل الوصول للحلم، وأن المتعة في الرحلة وليست في الوصول، العرض بطولة أحمد محمود، نور محمد، عبدالحميد منير، محمد علاء، محمد إبراهيم، مصطفى سيد، أحمد منتصر، روان علاء، تقى نصر. موسيقى عبدالعزيز حسن، ديكور إسلام خالد، إضاءة أحمد رمضان، وذلك بحضور لجنة مشاهدة العرض المسرحي المكونة من الناقدة لمياء أنور، والفنان جمال قاسم، والمهندس محمود حفني، والكاتبة شيماء عزت.
نظم قصر ثقافة الطفل ببنها يوم ثقافي ترفيهي للأطفال تضمن مجموعة من الفقرات، بدأت بورشة حكي لعدد من القصص المتوفرة بمكتبة القصر، تلاها محاضرة عن "البيانو" أعقبها تطبيق عملي مبسط للفنان إيهاب عدروس، بجانب ورشة أشغال فنية، بينما أعد نادي المواهب بقصر ثقافة بنها ورشة رسم حر للأطفال، فيما بثت صفحة الفرع الرسمية عرض فني لفرقة شبين القناطر للآلات الشعبية والمزمار البلدي.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

اختارنا لك

الاكتر قراءة