مصرع شخص وإصابة 2 أخرين في حادث سير على طريق جمصة بالدقهلية

29/05/2021 - 6:46:52

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين في حادث على طريق (كفر الشيخ - دمياط) أمام منطقة الكسارة بجمصة بمحافظة الدقهلية، في تصادم سيارتين نقل"جامبو" وملاكي، نتيجة قيام قائد السيارة الأولى بالسير عكس الاتجاه مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الثانية بالمواجهة.
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الدولي (كفر الشيخ - دمياط) أمام منطقة "كوبرى الكسارة" دائرة القسم.
وبانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم (ب ق ص 8619 جامبو) قيادة سعدان على محمد هلال 35 سنة، سائق ، ومقيم دائرة مركز المحمودية- البحيرة باتجاه كفر الشيخ والسيارة رقم دل ف 9651 ملاکی "سوزوکی فان" قيادة مدحت سعد عبد المطی 60 سنة،بالمعاش، ومقيم بندر بلقاس باتجاه دمياط، وتبين أن سبب الحادث قيام قائد السيارة الأولى بالسير عكس الاتجاه مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الثانية بالمواجهة.
نجم عن ذلك وفاة مستقل السيارة الثانية "عبدالمطلب الشربینی عبدالمطلب" 65 بالمعاش، ومقيم بندر بلقاس وإصابة كلا من قائد السيارة الثانية بكدمات بالرأس والوجه و نجل المتوفي "محمد عبدالمطلب الشربینی 34 سنة، عامل، ومقيم بذات العنوان ، بكدمات بالرأس والوجه وجروح قطعية متفرقة بالجسم.
وتم نقل جثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى جمصة المركزي، وتحويل المصابين إلى مستشفى بلقاس المرکزی .
بسؤال قائدي السيارتين والمصاب أيدوا مضمون الفحص وتم التحفظ على السيارتين وقائد السيارة الأولى.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/835 جنح قسم جمصة ، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة