العثور على جثة موظف ونجليه مخنوقين داخل منزلهم في القليوبيه

26/05/2021 - 5:43:34

تكثف أجهزة الأمن فى القليوبيه جهودها لكشف غموض العثور على جثة موظف ونجليه عثر عليهم مخنوقين من الرقبة داخل منزلهم بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى بنها العام تحت تصرف النيابة العام.
تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية يفيد العثور على 3 جثث لأب ونجليه مخنوقين داخل منزلهم بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.
انتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين أن الجثث لموظف يدعى " حازم رف" ونجلية حسام 10 سنوات وسما 12 عاما وتبين أنهما مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة وتبين ان الزوجة وأم الأطفال المجنى عليهما لم تكن موجود بالمنزل وتم ضبطها كما تم نقل الجثث للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الحادث.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة