السيطرة على حريق بسيارة نقل أمام منطقة مساكن العبور بالمنصورة

24/05/2021 - 5:58:35

كتبت - همت الحسيني

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية ، من السيطرة علي حريق شب بسيارة نقل علي الطريق الدائري ( سندوب - الجامعة ) بمنطقة مساكن العبور بالمنصورة ، بمحافظة الدقهلية ولم يسفر الحريق عن إصابات ونتج عن ذلك احتراق مقدمة السيارة .
وكان اخطارا قد ورد لمديرية امن الدقهلية ، يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بسيارة على الطريق الدائري ( سندوب - الجامعة ) أمام منطقة " مساكن العبور " دائرة القسم . وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ وقوات الحماية المدنية تم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم ( د ص ب 7314 نقل سوزوکی ) قيادة المدعو "شعبان عبدالعظيم إبراهيم " 21 عاما ،سائق ومقيم قرية " أويش الحجر " دائرة مركز المنصورة حال سيرها بذات المكان .
ونجم عن ذلك إحتراق مقدمة السيارة ، ولم ينجم عنه ثمة إصابات وبسؤال قائد السيارة علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بموتور السيارة ، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 202-/4840 إداري قسم أول المنصورة ، وجاري العرض على النيابة العامة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة