البورصه تعلن الحدود السعريه لتحركات حق إكتتاب " الشمس بيراميدز "

20/01/2020 - 5:47:11

كتبت - نورهان النمر

كشفت البورصة المصريه ، عن الحدود السعرية لتحركات حقوق إكتتاب زيادة رأس مال شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية خلال تعاملات جلسة اليوم الاثنين.
وأشارت البورصة في بيان لها اليوم، إلى أن أعلى سعر مسموح للحق في نهاية اليوم 2.252 جنيه وبنسبة صعود 15.85 %، وحدود الإيقاف المؤقت لصعود الحق 7.92 %.
وأضافت أن أقل سعر مسموح للحق في نهاية اليوم 1.168 جنيه وبنسبة هبوط 15.85 %، وحدود الإيقاف المؤقت لهبوط الحق 7.92 %.
وكانت البورصة، أقرت ضوابط تداول حق اكتتاب الشمس بيراميدز والتي تتضمن أن يكون سعر الفتح لحق الاكتتاب بأول يوم تداول هو 1.71 دولار للحق، وأن القيمة التي يتداول فيها السهم الأصلي غير محمل بالحق ولا يتداول الحق منفصلاً تكون القيمة المحددة لسعر إقفال السهم الأصلي خلال الفترة من 13 إلى 14 يناير عند 30000 جنيه.
وخلال الفترة من 15 يناير إلى 14 فبراير هي الفترة التي يتداول فيها السهم الأصلي غير محمل بالحق ويتداول فيها الحق منفصلاً تكون القيمة المحددة لسعر إقفال السهم الأصلي 28.113 جنيه، وتكون القيمة المحددة لسعر اقفال الحق منفصلا 17.732جنيه.
يشار إلى أن الجمعية العامة العادية للشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية، وافقت على زيادة رأسمال المصدر والمدفوع من 47 مليون دولار إلى 52 مليون دولار، بزيادة نقدية قدرها 5 ملايين دولار عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة.
وأقرت العمومية تداول حق الاكتتاب متصلاً أو منفصلاً عن السهم الأصلي.
تجدر الإشارة الى أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 572.9 ألف دولار من يناير حتى سبتمبر، مقابل خسائر بلغت 954.4 ألف دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة