الرئيس المتحرش .. قصة 5 نساء تحرش بهن " ترامب "

13/12/2017 - 2:35:02

الرئيس المتحرش الرئيس المتحرش

تقرير - محمد أمين جاد

ضجت وسائل الإعلام مؤخرًا بقضايا التحرش الجنسي .. وجاءت على خلفية الإتهامات قضية الرئيس الأمريكي " دونالد ترامب " الذي وجهّت إليه ادعاءات بالتحرش الجنسي بـ 17 سيدة ، ووجهت 3 نساء مؤخرًا تهمة التحرش الجنسي لـ " ترامب " مطالبين الكونجرس بفتح تحقيق معه، بعد أن أدلين بشهادتهن مسبقًا عام 2016، دون جدوى .
ريتشل كروكس .. 



قالت ريتشل كروكس إحدى ضحايا تحرش ترامب : عندما كنت موظفة استقبال فى برج ترامب قام قبّلني بغير رضائي، وكان ذلك عام 2005، عندما كنت فى سن الـ 22" ، مضيفة : " شعرت أنني مهددة إلى حد ما كما لو أنه لم يكن أمامي خيار آخر" .
وأضافت "كروكس" : أطالب أعضاء الكونجرس بوضع انتمائاتهم السياسية جانبًاً والتحقيق فى تاريخ ترامب فى الإساءات الجنسية .
جيسيكا ليدز ..
أكدت جيسيكا ليدز أن ترامب تحرش بها : لمس ترامب جسدي فى طائرة فى السبعينيات بغير رضاي، وكانت يداه فى كل مكان، وكان يقبلني ويتحسس جسدي . 



كاساندرا سيرلز ..
ذكرت كاساندرا
سيرلز ملكة جمال سابقة، أن الرئيس الأمريكي ، وضع يده على أجزاء حساسة من جسدها ، خلال حفل ملكة جمال أمريكا عام 2013 .
هيلاري كلينتون ..
كان لهيلاري كلينتون مرشحة الرئاسة الأمريكية سابقًا نصيب من تحرش ترامب بها، حيث قالت فى تصريحات تناقلتها عنها منابر إعلامية مختلفة : إنه خلال مناظرة يوم التاسع من أكتوبر، فى سانت لويس، تعقبها ترامب عن قرب حول المنصة، وكان يترصدها .
وأفادت " كلينتون " بأنه لم يكن هذا مقبولا .. كانت هذه المناظرة الرئاسية الثانية التي يتسكع فيها دونالد ترامب خلفي، مضيفة: "كنا على مسرح صغير وأينما ذهبت كان يتبعني عن قرب ويحدق بي ويغير ملامح وجهه. كان ذلك مبعث إزعاج فظيع. كان فعليا يبث أنفاسه فى عنقي، بدني اقشعر . 



جوليت هادي ..
روت جوليت هادي المذيعة السابقة فى قناة "فوكس نيوز"، تفاصيل محاولة الرئيس الأمريكي رونالد ترامب تقبيلها قبل 10 سنوات .
وذكرت هادي : لقد دعاني ترامب فى ذلك اليوم إلى الغداء فى ناطحة Trump Tower ، وكنت أنا المدعوة الوحيدة، وأمضينا الجلسة على انفراد .
وتابعت هادي : وبعد الغداء ، أوصلني ترامب إلى المصعد لوداعي ، ولكنه عوضا عن تقبيلي على خدي عند الوداع ، عاجل إلى تقبيلي على شفتي! لم أشعر حينها بالإهانة ، إلا أن دهشتي كانت بلا حدود ، وقلت فى سرّي : ما هذا يا ربي ! .
واستطردت هادي قائله : هذه اللحظة كانت غريبة بالنسبة إلى ، واللافت أن ترامب لم يقدم بعد هذا الحادث على أي خطوة من هذا القبيل أو ما شابه ذلك، لكنني ومن جهتي، تفاديت أي خلوة ممكنة معه بعد ذاك اليوم ! عموما كنت أعتقد أنه لم يرد بي شرا حينها، وفهمكم كفاية! .
وذكّرت جوليت بأن ترامب وفى وقت أعقب الواقعة ، كشف عن الأمر بنفسه متندّرا وأفشى ما حدث عبر أثير " فوكس نيوز " بلا مواراة ، وقال: لقد تحرشت بجوليت فى إحدى المرات، لكنها نفرت فى وجهي متمنّعة! " .




اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة