مفاجأة.. منتخب مصر لم يتلقَ أي عروض رسمية لوديات مارس

07/12/2017 - 12:58:28

منتخب مصر منتخب مصر

كتبت - همت الحسينى

كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، إن الفريق لم يتلقَ حتى الآن أي عرض رسمي لخوض مباريات ودية خلال شهر مارس المقبل، استعدادا لكأس العالم.
وأكد "لهيطة" في تصريحات إذاعية أن كل العروض لم تزد عن مجرد كلام شفهي وحديث من بعض الوكلاء والوسطاء، مشيرا إلى أنه يتم التفاوض مع أكثر من منتخب لخوض ودية أمامه في شهر مارس المقبل.
وأضاف مدير المنتخب الوطني أنه في حالة دخول المنتخب معسكرا في أوروبا خلال شهر مارس ستكون المباريات الودية في القارة الأوروبية، وأن ظروف السفر والإقامة ستكون الوديات خارج مصر.
وأشار إيهاب لهيطة إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، طلب خوض مباراتين في شهر مارس مع منتخبات قوية من أوروبا، ومثلهما خلال فترة الإعداد الأخيرة لكأس العالم.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.