تحذير .. هذه الأطعمه تهدد بزيادة الوزن عند تناولها ليلاً فى الشتاء

07/12/2017 - 12:55:01

كتب - أحمد مشمش

خلال فصل الشتاء يزداد رغبة الكثير منا فى تناول الطعام بكثرة ، ولا يعلم معظمنا الأطعمة التى يجب الإمتناع عن تناولها خلال فترة الليل ، لنتفاجأ بزيادة رهيبة فىا لوزن مع انتهاء فصل الشتاء ، وتسليطا للضوء على مجموعة من الاطعمة التى لا يجب تناولها نهائيا خلال فترة الليل .
ننشر تقرير صادر عن " الديلى ميل " ، فهناك مجموعة من الاطعمة التى لا يجب تناولها نهائيًا خلال فترة الليل والتى يتمثل أهمها فى البطاطس المقلية فالبعض يعتقد أنها وجبة خفيفة وسهلة ، بالإضافة إلى ذلك المشويات وعلى عكس ما يعتقده البعض فأن تناول المشويات لا يعتبر خيار مناسب خلال الليل أيضًا .
وبحسب ما جاء في الصحيفة ، فلا يجب تناول المقرمشات ، وكذلك التسالي كون تناولها خلال فترة الليل يمنح الجسم زيادة ما بين كيلو إلى 3 كيلو على خلال أسبوع ، ويفضل استبدال تلك الأطعمة بالفاكهة أو الخضروات .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.