اليوم .. مكتبة الإسكندريه تشارك في إطلاق وثيقة " مستقبل الفهرسه في مصر "

18/11/2017 - 12:13:22

أرشيفيه أرشيفيه

كتب - زكى عرفه

تشارك مكتبة الإسكندريه في فعالية إطلاق وثيقة "مستقبل الفهرسه في مصر" ، والتي تنظمها " البوابة العربية للمكتبات والمعلومات " والمعروفة بـ Cybrarians ، وذلك اليوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2017 في مكتبة مصر العامة بالقاهره .
ويشهد هذا اللقاء كل عام تمثيلًا كبيرًا لمجتمع المكتبات والمعلومات بشقيه المهني والأكاديمي من جميع أرجاء جمهورية مصر العربية؛ حيث يقومون بعرض ومناقشة آخر التطورات والمستجدات التي طرأت على خطط أعمال مشاريعهم المختلفة، وإسهاماتهم فيما يخص هذا المشروع.
كما تشارك مكتبة الإسكندرية، متمثلة في المعايير العربية للمكتبات، في حفل الإطلاق لكونها أحد المساهمين في المشروع، كما قامت على ترجمة الوثيقة من العربية إلى الإنجليزية.
من الجدير بالذكر أن خروج تلك الوثيقة الهامة للنور هو بمثابة ثمرة جهود وتعاون العديد من مؤسسات المكتبات والمعلومات في مصر .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.