الثلاثاء القادم .. ندوة لمناقشة رواية " حافة الكوثر " بمكتبة الإسكندريه

18/11/2017 - 12:10:13

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتب - زكى عرفه

ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندريه في السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء القادم ندوة لمناقشة رواية " حافة الكوثر" للروائي علي عطا، والصادرة في بداية 2017 عن الدار المصرية اللبنانية.
يناقش الرواية الناقدين أحمد المصري وأسماء شنقار، ويدير اللقاء الأديب منير عتيبة المشرف على مختبر السرديات بمكتبة الإسكندريه .
ويذكر أن علي عطا شاعر وروائي وصحافي من مصر، مولود بمدينة المنصورة عام 1963، خريج كلية الإعلام- جامعة القاهرة 1986 .. محرر ثقافي في جريدة " الحياة " اللندنية ومسئول صفحات الرأي وآداب وفنون وتراث وآفاق وعلوم " مكتب القاهرة " ، وقد صدر له ثلاثة دواوين: الأول بعنوان "على سبيل التمويه " عام 2001 ضمن سلسلة "كتابات جديدة" عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، وأعيد إصداره ضمن "مكتبة الأسرة"، والثاني بعنوان " ظهرها إلى الحائط"، صدر عن دار " شرقيات " في القاهرة عام 2007، والثالث "تمارين لاصطياد فريسة"، صدر عن سلسلة " كتابات جديدة " - الهيئة المصرية العامة للكتاب 2013 ، وله ديوان رابع قيد النشر بعنوان مبدئي هو "من يوميات صائد فراشات " ، مثَل مصر في "ليالي الشعر العربي" التي أقيمت في إطار قسنطينة عاصمة للثقافة العربية 2015 .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.