القوات العراقية تحرر منطقة "السعيدان" غربى الأنبار وترفع العلم فوق مبانيها

16/11/2017 - 2:27:07

الجيش العراقى ـ أرشيفية الجيش العراقى ـ أرشيفية

( أ ش أ )

أفادت وكالة الأنباء العراقية بأن القوات الأمنية تمكنت من تحرير منطقة "السعيدان" فى قضاء راوه غربى الأنبار بالكامل من تنظيم داعش ورفع العلم العراقى فوق مبانيها.
ونقلت الوكالة عن مصدر أمنى عراقى لم تسمه القول إن "القوات الأمنية رفعت العلم العراقى فوق مبانى منطقة السعيدان شمال غرب قضاء راوه غربى الانبار، بعد تحريرها بالكامل بالرغم من قيام إرهابيى (داعش) بتفخيخ المبانى والطرق الرئيسية والفرعية".
وأوضح المصدر أن القوات الأمنية وبمساندة طيران الجيش تمكنت من قتل العديد من عناصر داعش الإرهابى، مبينا أن خطوط صد داعش انهارت أمام تقدم القوات الأمنية.
كما أفادت وكالة الأنباء العراقية اليوم الخميس، بمقتل 8 عناصر من تنظيم داعش خلال التصدى لهجوم شنه التنظيم فى منطقة البعاج قرب الحدود السورية غربى نينوى.
ونقلت الوكالة عن مصدر فى الحشد الشعبى العراقى، - لم تسمه - القول إن "الحشد تمكن من التصدى لهجوم شنه داعش فى منطقة تل صفوك الحدودية مع سوريا فى منطقة البعاج بغربى نينوى".
وأضاف أن "قوات الحشد تمكنت من قتل 8 من عناصر التنظيم الإرهابي"، مشيرا إلى أنه "لا خسائر سجلت فى صفوف الحشد الشعبي".
وتواصل القوات الأمنية العراقية والحشد الشعبى ملاحقة فلول الإرهابيين والتصدى لعملياتهم فى كافة أنحاء البلاد.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.