انطلاق مهرجان الثقافة الصحية الرابع بجامعة بنى سويف‎

10/05/2016 - 3:35:50

بنى سويف - محمد فرحات

برعاية الدكتور " أمين لطفى " رئيس جامعة بنى سويف نظمت كلاً من شعبة الطفولة بكلية التربية وكلية رياض الاطفال مهرجان الثقافة الصحية الرابع تحت شعار"صحة وطن" تحت اشرف د . سهام حنفى عميد كلية التربية ود . اشرف موسى عميد كلية رياض الاطفال ود . اشرف العباسى منسق المهرجان بحضور السادة نواب رئيس الجامعة والعمداء ورجال الاعلام واعضاء هيئة التدريس وسط حضور لافت من الطلاب.
وجه رئيس الجامعة الشكر لكليتي التربية ورياض الاطفال لاهتمامهم بالثقافة الصحية وانه من الضروري تضافر جهود جميع كليات الجامعة لنشر الثقافة الصحية والتي تتمثل اولا في مفهوم الوقاية خير من العلاج نظرا لوجود امية صحية لدي الكثير من فئات المجتمع.مشيرا الي ان دور الجامعة لايقتصر فقط علي التعليم والبحث العلمي ولكنها تمتد ايضا الي الدور الثقافي والذي تتعاظم فيه دور الجامعة في غرس الثقافة في نفوس الشباب لان الثقافة تعد احد سمات المجتمع المتحضر حيث تولي ادارة الجامعة اهتمام ملحوظا بالثقافة الصحية من خلال 7 كليات طبية الي جانب كليات التربية والتربية الرياضية ورياض الاطفال
اشارت د . سهام حنفي – عميد كلية التربية الي ان المهرجان ينظم للعام الرابع علي التوالي ويضم العديد من الانشطة تحت اشراف د . اشرف العباسي ولشعبة الطفولة العديد من الانجازات التي توجت بانشاء كلية رياض الاطفال ،
وجه د . اشرف العباسي - منسق المهرجان الشكر والتقدير للاستاذ الدكتور رئيس الجامعة علي دعمه المستمر للطلاب وانشطتهم وكل ما يقدمه للمجتمع السويفي من انشاء كليات جديدة وخدمات متنوعة ..
جدير بالذكر أن المهرجان قد شهد العديد من الفقرات الفنية هدفها تقديم الحلول والتوعية ببعض المشاكل الصحية فى شكل فنى مسرحى غنائى وهذا من احدث الاتجاهات التربوية الحديثة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.