وزارة الخارجيه تذكر بموعد إجراء الإنتخابات التكميلية للمصريين المقيمين في الخارج بدائرة عكاشه‎

10/04/2016 - 3:36:26

وزارة الخارجية وزارة الخارجية

كتب - زكى عرفه

تُذكّر وزارة الخارجية المصرية المُقيمين في الخارج المُــدرجين على قاعدة بيانات الناخبين في دائرة " طلخا ونبروه " بمحافظة الدقهلية بما يلي :-
1- أن موعد إجراء الانتخاب التكميلي في هذه الدائرة في الخارج يومي الجمعة والسبت القادمين 15 ، 16 إبريل 2016 وجولة الإعادة يومي 26 ، 27 إبريل 2016 ، وذلك طبقاً للجدول الزمني الذي أعلنته اللجنة العليا للانتخابات.
2- يمكن الاطّلاع على أسماء المقبولين للترشّح بهذه الدائرة وانتمائهم الحزبي ورمزهم الانتخابي على موقع اللجنة العليا www.elections.eg .
3- سيتم تطبيق نظام الـ web application في التواصل بين كافة اللجان الفرعية بمقارّ بعثاتنا في الخارج واللجنة العليا للانتخابات، ولن يتم الاستعانة بالـ Tablets التي سبق استخدامُها في البعثات ذات الكثافة التصويتية في المرحلتين الأولى والثانية، نظراً لقلة الكثافة التصويتية في هذه الانتخابات التكميلية.
4- تجدر الإشارة أن اللجنة العليا للانتخابات أصدرت قرارها رقم 10 لسنة 2016 والقاضي بسريان القرارات السابق صدورها بشأن إجراء انتخابات مجلس النواب 2015 على الانتخابات التكميلية، بما في ذلك مواعيد فتح وغلق اللجان الفرعية (من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً)، ساعة الراحة، إجراءات ومحاضر فتح وإغلاق اللجان والفرز .. الخ، ما لم يصدر في أي موضوعٍ منها قرار آخر.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.