"وزارة التعليم العالى": تعد الطلاب المغتربين بتحقيق مطلبهم قريبا

09/04/2016 - 3:58:35

وزارة التعليم العالى وزارة التعليم العالى

كتب - نرمين هشام وعلاء بسطويسي

أكد محمد حجازى المتحدث باسم وزارة التعليم العالى "للشرق الأوسط الإخباريه" أن الوزارة تسعى جاهدة لحل مشكلة الطلاب المغتربين والعمل على تحقيق مطالبهم بزيادة المقاعد الخاصة بالطلاب المغتربين بالدول العربية إلى 5 بالمائه .
وقال "حجازى على أنه قد تم تحقيق جزء كبير من المطالب الخاصة بالطلاب المغتربين وما تبقى من المطالب هو زيادة المقاعد الخاصة بهم الى 5 بالمائه وهو قيد البحث وقد تم عرض المشكله على وزير التعليم العالى الدكتور اشرف الشيحى ، وسيتم حل المشكلة قريبا فى إطار الإمكانيات المتاحة لدى الوزارة .
وفى السياق ذاته أكد الطلاب على التمسك بمطلبهم حتى تنفيذه وأن تلك الوعود لا تغنى ولا تسمن من جوع فالحل الوحيد لنا هو تنفيذ المطلب فهو ليس وليد اللحظه وإنما منذ اكثر من عامين والمطلب كماهو والوعود كما هى .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

بواسطة:
amigo
كلام ويا مكثر الكلام - ظلمتوا عيال مصر
18/04/2016

بواسطة:
سلوى ابراهيم


بسم الله الرحمن الرحيم
سيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي
رئيس جمهورية مصر العربية
نتقدم لسيادتكم نحن أولياء أمور طلبة الدبلومة الأ
10/04/2016

بواسطة:
نفس الحال
الوعود كما هىjavascript:rolleyes()
09/04/2016

بواسطة:
مصطفى محمود على
حرام واللة الطالب يجيب 98 % مش لاقى كلية هندسة الممصريين غلابة واللة متبهدلين خارج بلادهم وكمان فى بلادهم متبهدلين يشوفوا بلد ثانية تلمهم المهم عاوزين تحويلات المصريين تزيد 19 مليار دولار سنويا شاكرين
09/04/2016

بواسطة:
حسن عبد العزيز مصطفى
ياسعادة وزير التعليم العالى المحترم الدكتور اشرف الشيحى
شعب مصر 90 مليون نسمة والمصريين فى الخارج 9 مليون نسمة يعنى فيى 10% مغتربين يعنى من حقهم 10% من الاماكن فى الجامعات مش 5%
احنا طالبين نص
09/04/2016

بواسطة:
منفوخ من التنسيق
يا رب يصدقو
علشان تحنا مش هنمل
حلمنا ولو موتنا في سبيلة
09/04/2016

بواسطة:
معاناه مغتربه
املنا في ربنا كبير ثم فيكم على تحقيق مطالبنا
09/04/2016