القبض على عامل سرق مصوغات عمته بالسويس أثناء بيعها فى الجماليه

14/09/2017 - 3:04:11

السارق السارق

كتب - رامي اللبان

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على عامل أثناء بيعه مشغولات ذهبية بمنطقة الصاغة بالجمالية، حيث تبين أنه وراء سرقتها من شقة عمته فى السويس وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .
تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، معلومات من أحد أصحاب محلات الصاغة، مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخث لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية .
انتقل ضابط مباحث القسم، وتمكن من ضبطه وتبين أنه "أحمد.أ.أ" 21 سنة، عامل، وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن "3 غوايش، 3 خواتم، 2 سلسلة، دبلة"، وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل مسكن عمته "منى.أ.أ" 31 سنة، ربة منزل، ومقيمة السويس .
وأضاف المتهم بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية تمكن من الاستيلاء على مفاتيح الشقة سكن المجنى عليها أثناء زيارته لها واستخراج نسخة منها، واستغل عدم تواجدها بالشقة سكنها، واستولى على المضبوطات .
وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وأقرت بسابقة تحريرها المحضر رقم 6772 لسنة 2017، جنح الأربعين عن واقعة السرقة، و تحررعن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.