بالصور روتاري هليوبوليس الشروق يطلق حملة للكشف عن فيروس سي

14/09/2017 - 3:01:39

جانب من الحمله جانب من الحمله

كتب - زكى عرفه

قام روتاري هليوبوليس الشروق برئاسة " علاء رضوان " بتنظيم حملة للكشف عن فيروس سي في إطار دعم الروتاري للمشروع القومي للقضاء عَلي فيروس سي في مصر ، وقد تم الآتي بالتبرع الشخصي مننا ومساندة ودعم وتنفيذ الكشف والعلاج لحاملي الفيروس .
وصرح علاء رضوان رئيس روتاري هليوبوليس الشروق انه تم فحص وأخذ عينات لعدد 1500 حالة ، وتم صرف الدواء لعدد 70 حالة مصابة من فحص سابق ،وتم تسليم تقارير معملية لشفاء 259 حالة سابقة بعد متابعة وصرف دواء لمدة ثلاثة أشهر .
وأضاف رئيس روتاري هليوبوليس الشروق ان وتاري مصر سيكون له دور فعال و رائد في القضاء علي فيروس سي وسيظل داعما لدور الدولة في هذه المسيرة إلي ان ينتهي هذا المرض تماما من مصر .
وأشار رضوان انه في سياق العمل التنموي قام روتاري هليوبوليس الشروق بالتعاون مع نادي روتاري الأسكندرية المنتزة و اندية روتارية آخري في حملة التبرع بالدم بمارينا وكانت مشاركة إيجابية لصالح ضحايا الحوادث .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.