ميزة الشحن اللاسلكى متاحه لهواتف آيفون القديمه

14/09/2017 - 1:27:11

سكاى نيوز عربيه

من أبرز المزايا التي كشفت عنها أبل في هواتفها الجديده ، خاصية الشحن اللاسلكي التي تتيح تزويد آيفون بالطاقه دون وصله مباشره بسلك الشحن .
وتعمل تلك الميزه عبر وضع الهاتف مباشرةً على لوحه مخصصه موصله بالكهرباء فيتم الشحن لاسلكيا عبر الهيكل الخارجي لآيفون الجديد .
لكن ميزة الشحن اللاسلكي بذات الطريقه متاحه لهواتف آيفون القديمه ، وبكلفة لا تتجاوز 20 دولارا،
بدلا من إنفاق 650 دولاراً على أرخص هاتف آيفون يوفر ميزة الشحن اللاسلكي .
ويمكن القيام بذلك عبر حافظات مخصصه لهواتف آيفون ، إحداها تدعى " Antye Qi Wireless Charging Receiver Case " . فبعد وضع الهاتف في الحافظة يوضع على اللوحة المخصصة للشحن اللاسلكي كتلك التي عرضتها أبل عند الكشف عن هواتفها الجديده فيتم الشحن .
وتتيح هذه الحافظة نفس خلايا الشحن اللاسلكي المتوفرة في هواتف " آيفون 8 " و " آيفون 8 بلس " و " آيفون X " وتوفر الشحن اللاسلكي بنفس معيار " Qi " الذي اعتمدته أبل في أجهزتها الجديدة .
وهذه الحافظة متوافقة مع هواتف " آيفون 7 " و " آيفون 7 بلس " و " آيفون 6 " و " آيفون 6 إس " وهي تباع بسعر 18 دولارا .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.