علاجات منزليه لمحاربة الجيوب الأنفيه .. تعرف عليها

14/09/2017 - 12:55:48

كتبت - همت الحسينى

هل تعانى من مشاكل الجيوب الأنفية وتشكل لك الكثير من الإزعاج والضيق لما قد تسببه من ضيق وعدم توازن يمكنك محاربة تلك المشكلة بأربع وصفات علاجية فائدتها ستدهشك ابدأى فى تجريبها من الآن يقدمها موقع هيلث الأمريكى لا تترددى فى تجريبها .
مضغ قطعة من شمع العسل .. مضغ شمع العسل من 5 إلى 6 مرات يوميًا لمدة أسبوعين ، فهى تساعد على تخفيف الوجع من الحساسية وبالأخص الجيوب الأنفية .
استنشاق الكركم .. فهو يحتوي على مادة الكركمين التي تساهم فى القضاء على الآلام بالإضافة إلى أن استنشاقه يساعد فى التخلص من إعاقة وصول الدم إلى المخ وهو ما يساعد فى التخلص من آلام الجيوب الأنفية .
-استنشاق بخار القليل من الملح والليمون والخيار والنعناع في لتر من الماء ووضعه على النار واستنشاق البخار ، وتعمل تلك الطريقة على التخلص من المخاط الموجود في الأنف والذي يسبب تراكمه مزيدًا من آلام الجيوب الأنفية .
- الزنجبيل والقرفة ، سواء تناولنا كل منهما منفردًا أو مجتمعين في صورة شاي ، فإن كلاهما له القدرة على علاج التهابات الجيوب الأنفية ، وكذلك محاربة الميكروبات و الجراثيم و البكتيريا .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.