الحمايه المدنيه تسيطر على حريق هائل بسياره محمله بمواد بتروليه فى البحيره

14/09/2017 - 12:22:24

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتبت - همت الحسيني

تمكنت قوات الحمايه المدنيه بالبحيره برئاسة العميد جمال ياسين قبل قليل من السيطرة على حريق هائل بسيارة محملة بمواد بترولية بالطريق الزراعى السريع أمام قرية دنشال التابعة لمركز دمنهور .
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة دمنهور باشتعال سيارة محملة بمواد بترولية بالطريق الزراعى السريع أمام قرية دنشال اتجاه الإسكندرية بدائرة المركز.
وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية وتبين اشتعال النيران بكابينة سيارة نقل فنطاس محملة بزيت سيارات مستعمل تابعة لشركة بترولية ، وتمت السيطرة عليه وإخماده دون حدوث ثمة إصابات وسلامة الحمولة بفنطاس السيارة.
وبسؤال قائدها "محمد.ا.ج.ا" 37 سنة سائق مقيم القبارى بالإسكندرية، أقر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بالسيارة، وأضاف أنه كان فى طريقه من فرع الشركة بكفرالزيات متجهاً إلى الإسكندرية.
ونتج عن ذلك احتراق كابينة السيارة بالكامل والإطارات الأمامية وأزيلت آثار الحادث، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.