ميدو : إقالة كوبر من تدريب الفراعنه حال التأهل للمونديال " ظلم "

14/09/2017 - 11:06:11

 أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو

كتب - رامي اللبان

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى وادى دجلة، أنه يؤيد بقاء الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مع الفراعنة فى كأس العالم حال تأهل الفريق للمونديال .
وقال ميدو فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه من أكثر المساندين لكوبر وجهازه المعاون، مشيرا إلى أنه حال تأهل الفراعنة للمونديال من الظلم أن يقود المنتخب مدرب آخر غير كوبر .
وأوضح ميدو، أن كل ما طلبه هو أن يعقد اتحاد الكرة جلسة مع مع كوبر وجهازه، لمناقشته فى إمكانية تغيير طريقة اللعب، أو ضم لاعبين جدد فى الفترة الحالية، وقبل لقاء الكونغو .
وأكد ميدو أن تأهل المنتخب الوطنى لكأس العالم روسيا 2018 ليس بأيدى الفراعنة فقط حتى الآن، موضحاً أن مباراة أوغندا وغانا التى تسبق مباراة الفراعنة أمام الكونغو بيوم ستحدد بشكل كبير موقفنا من التأهل قبل الجولة الأخيرة .
وأضاف ميدو، إذا حقت أوغندا نتيجة إيجابية بالفوز على غانا سنضطر لتحقيق نتيجة إيجابية فى الجولة الأخيرة على غانا، حتى وإن فزنا على الكونغو .
وتمنى ميدو أن تحقق أوغندا نتيجة إيجابية مع غانا، حتى يكون فوز الفراعنة على الكونغو هو الإعلان الرسمى لتأهل مصر للمونديال .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.