محافظ بورسعيد: التعليم هو القضية الأولى في المحافظة .. ولم نتستر علي الفساد ونحترم أحكام القضاء

14/09/2017 - 1:09:14

محافظ بورسعيد وقيادات التعليم محافظ بورسعيد وقيادات التعليم

بورسعيد - محمد ياسر

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أنه لا تستر علي الفساد والفاسدين، أينما كان موقعهم، وطالب أبناء بورسعيد بكشف الفساد باعتباره افة من الآفات التي تعوق التنمية في المجتمع .
وقال المحافظ خلال الإجتماع الذي عقده مع قيادات التعليم في بورسعيد، والذي حضره السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ووكيل مديرية التعليم، " أن التعليم يأتي في مقدمة أولويات القيادة السياسية باعتباره أساس تقدم الأمم، وعليه فإن المحافظة تهتم بقضية التعليم منذ أن وطأت قدماه أرض بورسعيد ".
ووجه المحافظ التحية والتقدير لقيادات التعليم بالمحافظة لجهدهم خلال المرحلة السابقة، والذي ساهم في نجاح المنظومة التعليمية ببورسعيد.
هذا وقد ناقش الغضبان خلال الاجتماع استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وأكد علي ضرورة الإنتهاء من أية متعلقات بجاهزية المدارس، مشددا على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول، وتوفير المناخ المناسب للطلاب داخل المدارس، والتركيز على الأنشطة المدرسية لجذب الطلاب.
ومن جهة أخري أكد المحافظ علي ضرورة الإلتزام واحترام أحكام القضاء، مشيرا إلى أن المحافظة كانت ملتزمة بتنفيذ الحكم القضائي بتسليم ارض مدرسة الإتحاد بحي الشرق الي مالكها، مشيرا إلي أننا نحترم القانون .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.