محافظ بورسعيد: قبول جميع المتقدمين في مرحلة رياض الأطفال

14/09/2017 - 12:52:41

إجتماع المحافظ زمسئولي التربية والتعليم إجتماع المحافظ زمسئولي التربية والتعليم

بورسعيد - محمد ياسر

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بجهد العاملين بمديرية التربية والتعليم خلال فترة الصيف، بالمدارس المختلفة التي فتحت أبوابها للطلاب لممارسة الأنشطة الصيفية، بإشراف الموجهين المتخصصين.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ ومسئولي التربية والتعليم، بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وسعيد عبد الغفار وكيل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد.
وأعلن محافظ بورسعيد أنه تم قبول جميع المتقدمين في رياض الأطفال في المدارس الحكومية والخاصة.
وقال المحافظ ان كثافة الفصول في بورسعيد والقرى التابعة اقل بكثير من المحافظات الاخري، وأكد علي جاهزية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد واستعداد المحافظة لبدء العام الدراسي، مشيرا إلى أن هناك عدة مدارس ستدخل الخدمة لأول مرة بداية من العام الجديد، وأخري ستدخل الخدمة بعد إجازة منتصف العام.
وشدد الغضبان علي ضرورة تجهيز المدارس والانتهاء من أعمال الصيانة قبل بدء العام الدراسي.
يذكر أن اللواء عادل الغضبان قد قام بعدة جولات خلال الفترة الماضية بعدد من المدارس، وخاصة تلك التي تدخل الخدمة لأول مرة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.