ما الذى تعرفينه عن فوائد المايونيز للشعر الجاف .. ؟

13/09/2017 - 6:50:06

كتب - أحمد مشمش

الشعر التالف هو نتيجة طبيعية للجفاف الشديد الذي تعانيه فروة الرأس ، كما يعود ذلك أيضاً لنقص إنتاج الزيوت الطبيعية من الغدد الدهنية .
يؤدي ذلك أيضاً لتقصف نهايات الشعر وصعوبة التحكم به ليصبح خشن ، مجعد وسهل التكسر . إذا كنتِ تعاني من تلك المشكلات على شعرك الجاف ، اكتشفي فوائد هذا المكون الرائع واستخدميه بشكل منتظم . المايونيز هو واحد من المكونات الطبيعية الفعّالة والذي يساعد على علاج مشكلات الشعر ، خاصة الشعر الجاف والتالف . إذا كنتِ تعانين من الشعر الخشن والمجعد ، سيخلصك المايونيز تماماً من ذلك ويعيد إلى شعرك النعومة واللمعان الطبيعي . يجمع المايونيز في تركيبته بين عدة مكونات طبيعية ومغذية تساعد على ترطيب الشعر .
اكتشفي أهم فوائد المايونيز للشعر الجاف والتي لن تتوقعيها
1- تركيبته غنية بالعناصر الغذائية
2- الترطيب العميق
3- الوقاية من تجعد الشعر وتحسين ملمسه
4- استعادة لمعان الشعر وحيويته
5- توازن حموضة الجلد pH


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.