نجوم هوليوود يجمعون 14 مليون دولار لصالح ضحايا إعصار هارفى

13/09/2017 - 6:28:50

كتب - أحمد مشمش

نجح نجوم هوليوود بنجومها السينمائيين ومطربيها في جمع تبرعات لصالح ضحايا إعصار هارفي الذي ضرب مدينة هيوتسين الأمريكية الأسابيع الماضيه ، حيث وصلت قيمة التبرعات لـ 14 مليون دولار في ساعات قليلة من خلال احتفالية أقيمت أمس الثلاثاء تحت شعار " ايد في ايد " .
وحضر الاحتفاليه ، التي أذيعت على الهواء مباشرةً وتم من خلالها جمع تبرعات من المشاهدين ، عدد من نجوم هوليوود أبرزهم النجم العالمي جورج كلوني ، ليوناردو دي كابريو ، جيمي فوكس ، جوليا روبرتس ، توم هانكس ، نيكول كيدمان وجاتسين تيمبر لايك .
فيما شاركت بيونسيه من خلال رسالة وجهتها عن طريق فيديو مسجل كان محتواها ان بالرغم من اختلاف العرق واللون والأديان إلا أن الجميع يتكاتف من أجل المساعدة، وأن الرحمة تكمن في المساعدة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.