القبض على 3 عاطلين في الإسماعيليه بحوزتهم مواد مخدره

13/09/2017 - 5:59:11

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتب - أحمد مشمش

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، اليوم الأربعاء ، من ضبط 3 متهمين بحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر وسلاحين ناريين وعدد من الطلقات ذات العيار .
كان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من العميد محمد طلعت وكيل إدارة البحث الجنائي يفيد بضبط المتهم "أحمد. س. س" 31 ، عامًا، عاطل مقيم حي السلام ــ دائرة قسم ثانِ، و"ممدوح. س. س" ،32 عامًا، عاطل مقيم الجرايشة ــ دائرة مركز أبو صوير بالتردد على منطقة كوبري سيناء ــ دائرة مركز الإسماعيلية ، الإتجار في المواد المخدرة خاصةً نبات البانجو المخدر وحيازة سلاح ناري وذخائر.
وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية استهدفت أماكن تردد المتحرى عنهما أسفرت عن ضبطهما، حال استقلالهما السيارة ملاكي السويس ماركة فيرنا رصاصي اللون قيادة الأول بحوزتهما طبنجة حلوان عيار 9 مم طويل مطموسة الأرقام ، و7 طلقات من ذات العيار، لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر، ومبالغ مالية، و3 هواتف محمولة.
كما تم ضبط المتهم " شعبان. ث. ع " ، 37 عامًا، عاطل، مقيم الشيخ زايد ــ دائرة قسم ثالث، حال تردده على كوبري البعالوة ــ دائرة مركز الإسماعيلية، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12، طلقة من ذات العيار، وتحرر محضر بالواقعة وجاري عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.