إنتحار طالبه بسبب إنفصال والديها بالبحيره

13/09/2017 - 5:19:49

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

البحيرة - فايزة فهمي

إنتحرت طالبة بقرية نظارة سماديس التابعة لمركز الرحمانية في محافظة البحيرة أثر تناولها حبوب حفظ الغلال السامة لمرورها بحالة نفسية سيئة لانفصال والديها عن بعضهما .
وقد تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير الأمن إخطارا من مركز شرطة الرحمانية من المستشفى العام بوصول "إنجى السيد محمد الحصرى" سن 15 طالبه ومقيمه قرية نظارة سماديس، دائرة المركز مصابة ، إدعاء تسمم فسفوري "وتوفيت " .
وبسؤال والدها " السيد محمد الحصرى" سن41 ومقيم دسوق ، كفر الشيخ قرر بقيام نجلته بتناول قرص تخزين غلال مما أدى لوفاتها لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب إنفصال والديهاعن بعضهما ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة ورد التقرير الطبي يفيد أن سبب الوفاة فشل بمراكز المخ الحيوية نتيجة تناول ماده سامه ولايوجد شبهه جنائية ، تحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.