الحليب بالموز والكاجو يساعدك على التخلص من مشكلة الأرق

13/09/2017 - 5:11:52

كتب - أحمد مشمش

التخلص من مشكلة الأرق من أكثر الأمور الهامه التى تسعي الكثير من الامهات الى التخلص منها خاصة مع إقتراب فترة الدراسة ، كون معظم الأمهات بحاجة إلى الإستيقاظ فى الصباح الباكر مع أطفالهن .
ونشر موقع "بولد سكاى " الهندي ، أن تناول 3 حبات من الكاجو قبل النوم مع مراعاة تناول نصف كوب من الحليب بالموز ، يساعد على التخلص من مشكلة الأرق ، وهذه الطريقة تساهم فى تعويض نسبة البوتاسيوم الناقصة فى الجسم ، وهو ما يعزز من القدرة على النوم بصورة كبيرة ، علاوة على ذلك يعزز من استراخاء العضلات وهو ما يقلل من قلة النوم .
وتساهم هذه الطريقة ، بصورة كبيرة ، فى التخلص من مشكلة سوء الهضم التى تؤثر بصورة كبيرة ، على مشكلة النوم ، وتقلل من القدرة على الإستراخاء ، بالإضافة إلى ذلك تساهم فى التخلص من مشكلة الصداع التى تؤثر أيضًأ على النوم .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.