الإفتاء تدعو لتكثيف الضربات الإستباقيه ضد الجماعات الإرهابيه

13/09/2017 - 4:47:22

أرشيفيه أرشيفيه

كتب - أحمد مشمش

أشاد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشدده التابع لدار الإفتاء المصرية بالضربات الناجحه والمتلاحقه للقوات المسلحة والشرطة في مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر العنف والتخريب .
وأكد مرصد الإفتاء في بيان له منذ قليل أن إحباط القوات المسلحة العملية الإرهابية التي استهدفت أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء صباح اليوم الأربعاء ، ومقتل 5 تكفيريين وإصابة 2 آخرين ، يعكس يقظة أبطال القوات المسلحة في التصدي للجماعات والتنظيمات الإرهابية ومخططاتها الشيطانية لنشر الخراب والدمار في كل مكان .
وأشاد مرصد الإفتاء بيقظة أبطال القوات المسلحة وأجهزة الشرطة وتضحياتهم في مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التي تنفذ أجندات ومؤامرات خبيثة لنشر الدمار والخراب في كل مكان .
ودعا مرصد الإفتاء إلى ضرورة تكثيف توجيه الضربات الاستباقية الناجحة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية لتقويض قدرتها على نشر العنف والتخريب، والعمل على نشر الأمن والاستقرار في مختلف ربوع مصرنا الغالية .
وأوضح مرصد الإفتاء أن العملية الإرهابية الأخيرة التي استهدفت عددًا من قوات الشرطة بمدينة العريش تأتي ردًا على نجاح الجهود الأمنية والملاحقات المستمرة لجماعات الظلام والخراب في كل مكان وفي جميع المحافظات على مستوى الجمهورية .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.