huawei تعلن الشراكه مع TÜV Rheinland لإصدار الـ " سوبر تشارج "

13/09/2017 - 4:23:53

كتب - محمد ذيدان

أعلنت " مجموعة هواوى لأعمال المستهلكين " عن تعاونها مع شركة " تى يو فى راين لاند " TÜV Rheinland لإصدار شهادة إعتماد لتكنولوجيا الشحن فائق السرعة " سوبر تشارج " Super Charge الخاصة بالشركة . وتعد هذه الشهادة المرة الأولى التى تحقق فيها تكنولوجيا الشحن فائق السرعة المتكامل نجاحاُ فى إجتياز الإختبارات الصارمة التى وضعت من قبل خبراء السلامة الأشهر على مستوى العالم ، وتشمل عملية الإختبار جميع المكونات ، كالمحولات والدوائر الكهربائية المتكاملة Ic ومواد كابلات الشحن ،كما تشمل إجتياز اختبارات السلامة ودرجات الحرارة المنخفضة والصدمة الحرارية .
ويعكس اختيار " هواوى " لأن تخضع لإختبرات تكنلوجية صارمة من قبل شركة " تى يو فى راين لاند " ، حرصها المستمر على تقديم الميزات الأكثر ابتكاراً فى السوق ، يسلط الضوء على التزامها بتوفير تكنولوجيا الشحن فائق السرعة والأكثر أماناً على الإطلاق .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.