تجديد حبس سيده و زوجها وأخوها لإستدراج عامل بزعم ممارسة الرذيلة وسرقته فى باب الشعريه

13/09/2017 - 2:31:44

المتهمون بسرقة عامل بباب الشعرية المتهمون بسرقة عامل بباب الشعرية

كتب - هشام التابعي

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة تجديد حبس ربة منزل وزوجها وشقيقها 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالسرقة بالإكراه .
فيما قررت نيابة باب الشعرية الجزئية، برئاسة المستشار محمد فؤاد، وإشراف المستشار حسن سمير المحامى العام لنيابات وسط القاهرة ، فى وقت سابق، حبس ربة منزل وزوجها وشقيقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالسرقة بالإكراه .
وكشفت تحقيقات النيابة، تعرف المتهمة على عامل بمقهى من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، واستدرجته بزعم ممارسة الرذيلة معها، إلا أنها اتفقت مع زوجها وشقيقها على سرقة المجنى عليه فور وصوله .
وكان رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية، قد تلقوا بلاغا من "إسلام ز ج" 23 سنة، عامل بمقهى، مصاب بجرح قطعى أعلى الحاجب الأيمن، وكدمة أسفل العين اليمنى، بأنه تعرف على إحدى السيدات "أم جنى" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتواصل معها، والتى قامت بدعوته لمقابلتها بدعوى إقامة علاقة غير مشروعة معها، واتفقا على التقابل بتقاطع شارع الظاهر مع شارع بورسعيد .
وأشار العامل إلى أنه فور وصوله فوجئ بشخصين هدداه بسلاح أبيض " مطواة " وقاما باصطحابه لمحل سكنهما، وتعديا عليه بالسلاح الأبيض محدثين إصابته ، وأجبراه على توقيع 3 إيصالات أمانة، واستوليا منه على هاتفه المحمول .
وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "دينا ع ع" 24 سنة، ربة منزل، وزوجها "عمرو م ع" 31 سنة، كهربائى سيارات، وشقيقها "أحمد ع ع" 29 سنة، عامل أحذية، وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بأماكن تردد المتهمين أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بما سبق .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.