هيغواين وجّه " حركه مشينه " لجمهور برشلونه

13/09/2017 - 2:05:53

سكاى نيوز عربيه

ليلة سيئة قضاها الأرجنتيني غونزالو هيغواين مع فريقه يوفنتوس في مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني 3-0 مساء الثلاثاء على ملعب " الكامب نو " .
إذ واصل هيغواين فشله للمرة 12 التي يزور فيها ملعب الفريق الكاتالوني ولم يتمكن من هز الشباك، ويشمل ذلك 10 مباريات مع ريال مدريد ومباراتين مع يوفنتوس.
وفي الدقيقة 87 قرر ماسيميليانو أليغري مدرب "السيدة العجوز" إخراج هيغواين ليحل مكانه كاليغارا، وبينما كان خارجا تعرض لصيحات من جمهور برشلونة فواجههم بحركة مشينة بإصبع يده، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.
وخلال مسيرته تمكن هيغوايين من التسجيل 3 مرات فقط، كلها في سنتياغو برنابيو، على فريق برشلونة عبر 21 مباراة خاضها ضد الفريق الكاتالوني.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.