نادى المقاولون يحصد 50 مليون جنيه بعد رعايته لــ " صلاح والننى "

13/09/2017 - 11:10:37

صلاح والننى صلاح والننى

كتب - أحمد مشمش

أعلن محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن المقابل المادي الذي سيحصل عليه ناديه من حق رعاية الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول ، ومحمد النني لاعب أرسنال سيصل لنحو 50 مليون جنيه .
وانتقل صلاح من المقاولون إلى بازل السويسري ثم رحل لعدة أندية قبل أن يستقر به المطاف حالياً في ليفربول الإنجليزي، فيما رحل محمد النني من المقاولون إلى بازل أيضاً ومنه إلى أرسنال الإنجليزي .
وأكد عادل، في تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " وضع بندا في لوائحه يمنح الأندية الحق في الحصول على 5% من قيمة عقد أي لاعب قامت برعايته في الفترة من سن 13 إلى 23 عاما، على عدد السنوات التي قضاها اللاعب في هذا النادي .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.