غداً.. إنطلاق المرحله الرابعه لحملة طرق الأبواب بالمحافظات للمجلس القومى للمرأه

24/07/2017 - 1:04:32

أرشيفيه أرشيفيه

كتبت - همت الحسيني

تنطلق غداً فى جميع محافظات الجمهورية المرحلة الرابعة من حملة طرق الأبواب، التى يطلقها المجلس القومى للمرأة وتحمل عنوان " معا .. فى خدمة الوطن " وتمتد خلال الفترة من 25 يوليه 2017 وحتى أكتوبر 2017 .
وقالت الدكتورة " مايا مرسى " رئيسة المجلس إن الحملة تستهدف مليون سيدة مصرية على مستوى الجمهورية ، موضحة أن المجلس يستثمر النجاح الكبير الذى حققته الحملة خلال مراحلها الثلاث الأولى التى انطلقت خلال الفترة من أكتوبر 2016 و حتى مايو 2017 ، و نجحت فى الوصول إلى أكثر من 3 مليون سيدة على مستوى جميع محافظات الجمهورية ، حتى أصبحت الحملة أيقونة للعمل الميدانى و التواصل الجماهيرى التى يسترشد بها الجميع .
وأضافت أن المجلس خلال الفترة الماضية تواصل مع وزارة الأوقاف و الكنائس المصرية الثلاث لتوسيع آليات التواصل مع السيدات فى المجتمعات المحلية بكافة المواقع للاستعانة بالواعظات من وزارة الأوقاف و الراهبات و خادمات الكنائس فى المرحله الرابعة .
وأشارت رئيسة المجلس أن المرحلة الرابعة من الحملة تتضمن مجموعة رسائل تتضمن التأكيد على القبول الإنسانى و احترام التعايش السلمي ، وخلق حوار إيجابى داخل الأسرة والمجتمع حول الأزمات الحالية وإيجاد حلول مجتمعية لها، وإعلاء قيمة العمل والإنتاج واحترام و قبول كل الأعمال والعاملين بها ، والتأكيد على أن المبادئ والأخلاق والمعاملات واحدة بين كل الأديان ، وعرض الخدمات والتدابير التى تتخذها الدولة للتخفيف من عبء القرارات الاقتصادية الأخيرة، خاصة محدودى الدخل ، والتوعية بحق المرأة فى حياة آمنه خالية من العنف ، والتعريف بأهمية استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومى فى الاستفادة من الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.