مدير المسجد الأقصى : نصرة القضيه سيكون بأهل مصر والإحتلال فى حرج بسبب إغلاق المسجد

24/07/2017 - 11:20:42

الدكتورعمر الكسوانى  مدير المسجد الأقصى الدكتورعمر الكسوانى مدير المسجد الأقصى

كتب - زكى عرفه

أكد الدكتور "عمر الكسوانى " مدير المسجد الأقصى أن نصرة القضية الفلسطينية بشكل عام وأزمة إغلاق المسجد الأقصى ستكون بأهل مصر بإذن الله تعالى .
وقال الكسوانى خلال مداخلة تليفونية مع برنامج " إستشارات قانونية " : إن أزمة القدس ليست مشكلة الشعب الفلسطينى فقط بل أنها قضية الأمتين العربية والإسلامية والبوصلة التى لاتتجه إلى المسجد الأقصى والقدس هى خائنة ،ورفضنا إقامة الصلاة داخل المسجد إعتراضا على بوابات الذل التى إقامها الإحتلال الإسرائيل على أبواب المسجد الأقصى .
أضاف أن الرفض جاء من الأهالى والشيوخ لأن الصلاة داخل المسجد حاليا ستمثل ذل ومهانة لجميع الفلسطيين ، وانه رغم شدة الحرارة على الأرصفة المجاورة لعتبات المسجد ، الإ ان الصلاة عليها تمثل كرامة للأمة بأكملها ، مؤكدا إن الإعتصامات السلمية التى نظمها الفلسطينيين جاءت لإيصال رسالة للعالم أجمع بالظلم الذى يتعرضون له من الكيان الصهيونى ،كاشفا عن الحرج الذى تعرضت له دول الإحتلال بسبب إغلاق المسجد ، وأنها تفكر بجدية فى الخروج من هذا المأزق بشكل مناسب .
وحمل الكسوانى سلطات الإحتلال الإسرائيلى ، المسئولية الكاملة عن كافة تبعات إغلاق المسجد الأقصى ، سواء الشهداء الذين أرتقوا وبلغ عددهم ست شهداء خلال يومين ، بالإضافة لعشرات الجرحى والمصابين .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.