عاصم جنيدى : قاعدة محمد نجيب فخر للعرب ,, والرئيس وجه رسالة تحذير للأقزام

23/07/2017 - 10:44:04

اللواء عاصم جنيدي الأمين العام المساعد بـحزب المحافظين اللواء عاصم جنيدي الأمين العام المساعد بـحزب المحافظين

كتب - هشام التابعي

صرح اللواء " عاصم جنيدي " الأمين العام المساعد بـحزب المحافظين ، ومدير بيت الخبرة البرلمانية إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه اليوم رسالة تهديد واضحة وصريحة للدول الداعمة للإرهاب مفادها أعمالكم لن تمر مرور الكرام وهناك عقاب ينتظركم فدماء شهدائنا لن تذهب هباءا كما تعتقدون فحجمكم صغير كحجم الأقزام .
وأوضح جنيدى فى بيان صحفى له أن تسمية القاعدة العسكرية الأكبر فى الشرق الأوسط باسم " محمد نجيب " لها دلائل ورسائل كثيرة تشير إلى احترام الجيش المصرى لرموزه وتكريمه القادة التاريخين إضافة إلى إطلاق أسماء القادة محمد على فهمى ومحمد عبد الغنى الجمسى وسعد الدين الشاذلى على دفعات الكليات العسكرية .
و قدم تحية إجلال وتقدير لأبطالنا ورجالنا فى القوات المسلحة المصرية خير أجناد الأرض الذين هزموا الهزيمة نفسها ورفعوا الرايات بعد تنكسيها بعد حرب أكتوبر الجيدة فمصر هى قلب العروبة وها هو الجيش المصرى يجمع القادة العرب اليوم أمام العالم أجمع كدليل على الوحدة والترابط فجيش مصر هو حصن العرب المنيع .
وأردف جنيدى : أن الهدف من إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الحمام التى تقع بمحافظة مرسى مطروح هو تعزيز قدرة القوات المسلحة على حماية التجمعات السكانية والمنشآت الاقتصادية الاستراتيجية والمشروعات الإنتاجية الواقعة غرب الإسكندرية وعلى الحدود الغربية، بما في ذلك محطة الضبعة النووية وحقول البترول في الصحراء الغربية، ومدينة العلمين الجديدة، وميناء مرسى الحمراء على البحر المتوسط .
وأكد أن القوات المسلحة المصرية تسابق الزمن لمواكبة التطور التكنولوجى العالمى وهو ما حققته بالفعل فنحن فى مصاف الجيوش العشر الأقوى فى العالم كما اننا نمتلك أقوى سلاح فى العالم وهو الجندى المصرى الذى يمتلك عقيدة عسكرية يؤمن بها كل أفرد القوات المسلحة، وهي " إما النصر أو الشهادة " .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.