سماسرة التنسيق يكتبون الرغبات بـ 30 جنيها أمام المكتب الرئيسى

17/07/2017 - 1:14:25

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

كتب - رامى اللبان

انتشر سماسرة التنسيق أمام مكتب التنسيق الرئيسى الكائن بمدينة الطلبة بجامعة القاهرة، ويستقطبون المارة من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة الحاضرين للمكتب للاستفسار عن التنسيق لتنسيق رغبات الطلاب مقابل 30 جنيها عن كل فرد.
وتستقبل معامل الحاسب الآلى بالجامعات، طلاب المرحلة الأولى من التنسيق لتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكترونى للتنسيق مجانا، مع توفير عدد من الموظفين المتخصصين فى هذه الخدمة.
وتستقبل المرحلة الأولى من التنسيق التى بدأت أعمالها اليوم ولمدة خمس أيام، 109 ألف طالب وطالبة وبحد أدنى، للشعبة العلمية 390 درجة فأكثر أى بنسبة 95.12%، والشعبة الهندسية 374 درجة فأكثر أى بنسبة 91.22%، بينما جاءت الشعبة الأدبية 326 درجة فأكثر أى بنسبة 79.51%.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.